ضربة قاضية جديدة لبرشلونة بعد السقوط الكارثي ضد شاختار 

تاريخ النشر: 08/11/2023
277
منذ 6 شهور
ضربة قاضية جديدة لبرشلونة بعد السقوط الكارثي ضد شاختار 

تتواصل الأنباء السيئة على جماهير برشلونة الإسباني، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام شاختار الأوكراني، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

ويتجمد رصيد برشلونة بهذه الخسارة عند النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثامنة، بالتساوى مع بورتو البرتغالي، الذي انتصر على أنتويرب البلجيكي.

وبات برشلونة في حاجة للفوز في المواجهة المقبلة، التي ستقام ضد بورتو البرتغالي، من أجل ضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي برشلونة في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة مع ضيفه بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، علما بأن مباراة الفريقين في الجولة الثانية فاز بها الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل.

وتلقى برشلونة الخسارة الثانية في أخر 3 مباريات خاضها في كافة البطولات، بالسقوط في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ومن ثم تحقيق الفوز بآداء سيء للغاية على حساب ريال سوسييداد بهدف دون مقابل.

ضربة قاضية لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن  الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة شعر بعد المباراة، بإصابة في العضلة الضامة، حيث سيخضع غدا الأربعاء لفحوصات لتقييم الإصابة.

وتبدو أن الإصابة ليست خطيرة، حيث قد يكون قادرا على المشاركة في مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقبلة في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباني.

ويستقبل برشلونة يوم الأحد المقبل، على ملعب المونتجويك ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في أخر مباريات الفريق الكتالوني قبل فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

تشافي مهدد بالإقالة؟.. كواليس هامة بعد كارثة برشلونة ضد شاختار

ثورة تشافي ضد نجوم برشلونة بعد كارثة شاختار : أين عقولكم؟

حمل تطبيق سعودي الآن